مجتمع

براعم وأشبال مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت بالمنصورية بارك

إنطلقت اليوم الثلاثاء بالمنصورية بارك  أولى المعسكرات الكشفية لفريق براعم وأشبال مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة .

ويتم تنفيذ الأنشطة الكشفية بعد تنسيق ودعم من قبل الإدارة الكشفية والإرشادية بوزارة الشباب والرياضة برئاسة ا/لمياء درغام و الإدارة العامة لمراكز الشباب برئاسة ا/ غيداء مصطفي نائل وقد جاء المعسكر بحضورهم ومن خلال دعم كبير من قبل الإدارة المركزية لتنمية الشباب برئاسة ا/نجوى صلاح ، ومديرية الشباب والرياضة لمحافظة القاهرة برئاسة د. سيد حزين .

وقام بتنظيم الضيافة السيدة زينات الشال رئيسة مجلس إدارة المنصورية بارك والوكيلة السابقة لمدارس مصر للغات بالجيزة ومن سيدات المجتمع والعمل الخيري مشاركة الفنانة الكبيرة نادية مصطفى والفنان الشاب أحمد شبيطة .

ويشارك في المعسكر الكشفي الأول أكثر من كشاف ومرشدة  مابين براعم وأشبال يمثلون مركز شباب الإمامين والتونسي وحضور ا/فاطمة على مديرة مركز شباب الإمام والتونسي والقائد عبد الله حسن قائد عام مجموعات الكيان الكشفية والإرشادية .

ويأتي المعسكر الأول بعد سلسلة من اللقاءات التنسيقية والزيارات التحضيرية وذلك من أجل فريق كشفي قوي مرتكز على أعلى المعايير الكشفية فضلاً عن صفات طفل مودة المبنية على الأخلاق بإعتبارها ميراث الإنسانية والمستمدة من جميع الأديان السماوية لا سيما ديننا الحنيف وذلك من الصدق والأمانة والتسامح وحب الغير وحب الوطن والإنتماء والنظافة وصولاً إلى إتقان العمل.

هذا وقد عملت مؤسسة ” مودة ” في هذا المعسكر إلى تقديم نموذج جديد طموح قائم على إدراج بعض أولياء الأمور لاسيما الأمهات في قادة المعسكر الكشفي بإعتبارها أحد الشرائح المستهدفة بمحاور التنمية المجتمعية التي تتبناها المؤسسة في إطار البروتوكول المبرم مع وزارة الشباب والرياضة فضلاً عن البرامج التكاملية بداية من برنامج  أخلاق طفل مودة وصولاً إلى البرنامج التثقيفي الموسع  فضلاً عن الأنشطة الفنية من مسرح العرائس والنحت بالإضافة إلى ورش إعادة التدوير وذلك تحقيقا للتنمية المجتمعية الشاملة بما فيها التنمية الإقتصادية .

هذا وقد تخلل المعسكر مجموعة من الفقرات الفنية والترفيهية فضلاً عن  مشاركة

فريق فتيات الكرة بمركز شباب الإمام والتونسي بداية عن دعم مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت للفريق من حيث الزي والتدريب الفني

ناصر محجوب

Recent Posts

مظاهره حب في عيد ميلاد الكاتبه الكبيرة مني رجب بالساحل

في مظاهره حب رائعه احتفل عدد كبير نجوم الاعلام والمجتمع والسفيرات وسيدات الاعمال وسيدات العمل…

3 أسابيع ago

عمرو دياب في مهرجان العلمين كامل العدد

بدأ عمرو دياب الحفل بأغنية "يا أنا يا لأ" وسط استقبال كبير من الحضور الذي…

4 أسابيع ago

أحتفالية أشهار نادي روتاري كايرو إيجلز

فى عرس فريد من نوعه  بفندق البارون بمصر الجديدة .. أقام نادي روتاري كايرو إيجلز…

شهرين ago

‎ احتفاليه كبيره في عيد ميلاد الاعلاميه سهير جودة

في احتفاليه كبيره ومميزه  وراقيه  اجتمعت مجموعه كبيره من نجمه الفن والطب والمجتمع في بيت…

شهرين ago

تسليم وتسلم نادي روتاري كايرو ريفر نايل

قام نادي روتاري ريفر نايل برئاسة هناء البطران يوم الخميس ٢٧ من يونيو٢٠٢٤ تسليم الرئاسة…

شهرين ago

أحتفالية نجاح فصول محو الأمية لروتارى سرايات المعادى

فى إجتماع كلة محبة وعطاء وبهجة وعمل إحتفل محافظ المنطقة الروتارية ٢٤٥١ أيمن نزية مع…

شهرين ago

This website uses cookies.